نحو أردنٍ خالٍ من بضائع العدو الصهيوني

عمون – خاص – ضمن حملة ” نحو أردنٍ خالٍ من بضائع العدو الصهيوني ” قامت لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع النقابية بالتعاون مع اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع يوم السبت بزيارة لمحلات سوق الخضار المركزي لحثهم على مقاطعة بضائع العدو الصهيوني من الخضار و الفواكه وعدم استيرادها .

وجرى زيارة ثمانين محلاً من قبل ثماني مجموعات تشمل شخصيات نقابية وعلماء شريعة و شخصيات حزبية و ناشطين في مقاومة التطبيع فيما تم توزيع مغلفات تشمل فتوى شرعية موقعة من اكثر من خمسين عالماً اردنيا بتحريم التعامل مع العدو الصهيوني بالاضافة الى رسالة من لجنة مقاومة التطبيع النقابية لتجار السوق وبوستر حملة المقاطعة وقرص مدمج حول القدس.

وأشار رئيس اللجنة التنفيذية العليا حمزة منصور الى أن توقيت الزيارة يأتي مع بدء موسم استيراد فاكهة المانجا والجزر من العدو الصهيوني لتحصين الاسواق من أي اختراق تطبيعي في هذا المجال مشيداً في الوقت ذاته بحسن استقبال اصحاب محلات الخضار و الفواكه لهم وتأكيدهم الامتناع عن استقبال أي بضائع من العدو الصهيوني.

و أوضح أنه نتيجة زيارة السوق تبين أن هناك عدداً محدوداً جداً من المحلات لا تزال تتعامل مع بضائع العدو و قد تم الحديث معهم بضرورة التوقف عن استقبال هذه البضائع, و أكد على أن لجنة مقاومة التطبيع ستتابع هذه المحلات للتأكد من التزامها بمقاطعة بضائع العدو الصهيوني.

وأضاف منصور بأن الحملة تهدف الى توعيه التجار والمواطنين بخطورة التعامل مع العدو الصهيوني وصولاً الى أردنٍ خالٍ من الخضار والفواكه الصهيونية مع نهاية هذا العام .
:::::
المصدر: موقع “عمون” صوت الاغلبية الصامتة

http://ammonnews.net/

الرابط:

http://www.ammonnews.net/article.aspx?articleNO=65710