فيس بوك: مختارات من صفحة عادل سمارة

“نقيب الصحفيين هددني سأفتح عليك النار”

من يُحاكم موزعي تهم المخابرات؟؟؟
لا أعرف الصحفية المحترمة وفاء عبد الرحمن، ولا أعرف رئيس نقابة الصحيفيين عبد  الناصر النجار، الذي اتهم زميلته بأنها مخابرات أميركية كما تزعم هي.

صحفية برام الله : نقيب الصحفيين هددني سأفتح عليك النار !!

أرض كنعان/ رام الله/ اتهمت رئيسة تحرير شبكة نوى ومدير مؤسسة فلسطينيات الصحافية وفاء عبد الرحمن نقيب الصحافيين في رام الله عبد الناصر النجار بالتهجم عليها وتهديدها عبر الهاتف على خلفية خلاف في احتفالية اليوم العالمي لحرية الصحافة في مقر الهلال الأحمر صباح اليوم.

وقالت الصحافية وفاء عبد الرحمن لشبكة قدس إن النقيب النجار هددها عبر الهاتف، متهماً إياها بالتعامل مع جهاز الاستخبارات الأمريكية CIA قائلاً بالحرف ”سأفتح عليك النار، وأفتح ملفك تبع الـ CIA“، وهو ما دفع الصحافية لإغلاق الهاتف بوجه النقيب.

وأضافت الصحافية عبد الرحمن ”الهجوم يستهدفني لأني امرأة أولاً، فهو لن يجرؤ على توجيه هذا التهديد لرجل، وثانياً أعتقد أن أسهل وسيلة للدفاع هي الهجوم، فلعجز النقيب عن الدفاع عن موقفه في احتفال حرية الصحافة كان الأسهل أن يهاجمني ويسب عليّ، والاتهام بأنني أعمل مع السي أي ايه هي مسبة وشتيمة وتشهير“.

وأكدت الصحافية عبد الرحمن أنها ستتقدم بشكوى رسمية ضد النقيب أمام نقابة الصحفيين يوم السبت القادم.

المصدر: أرض كنعان، والرابط:http://knspal.net/ar/index.php?act=post&id=9031

***

وبما أنني فلسطيني في الأرض المحتلة ولست مواطنا حيث لا وطن، رغم الأناشيد والعنتريات، فإنني استغرب احتجاج الصحفية على تهمة التعاون مع مخابرات الولايات المتحدة!!! استغرب جدا، فهذا ايتها المحترمة  “شرف رفيع” يستحق أن يُراق على جوانبه دم شعبنا. طبعا أحترم موقفك وترفعكِ، ولكنني أعتقد أنك أطيب من اللازم.

أيتها الأخت الكريمة، البلد تنضخ بالمخابرات الأميركية والأردنية والبريطانية والسعودية وطبعا القطرية وأكيد الصهيونية. وكي لا تقولي بأنني مبالغ: ماذا حدث بعد أن قدمت جامعة الدول العربية وعد بلفور جماعي للكيان؟  انتبهي من غضبة المخابرات الأميركية وكل أنواع المخابرات! واسمحي لي بهذه النصيحة: المخابرات بأنواعها مشبعة مترعة بالأدوات، فلا تقلقي، لن نصدق التهمة. تضامنوا مع فخر الامة الاسير سامر العيساوي.

 ::::

صفحة الكاتب على الفيس بوك

https://www.facebook.com/adel.samara.5?fref=ts