عادل سمارة: مختارات من صفحة الفيس بوك

 

تطبيع للتطفيش العربي عن فلسطين

إنه تطبيع …وبافتخار وكذب!!!! يا للعار!!!! ارسل لي السيد حسام غوشة الخبر التالي

رئيس «الإنتاج الإعلامي»: زيارتنا لرام الله ليست تطبيعًا وتؤكد على عروبة فلسطين.

قال رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، حسن حامد، إن زيارته الحالية إلى رام الله ضمن الوفود العربية المشاركة في الاجتماع السابع عشر للجنة التنسيق العليا بين الفضائيات العربية تأتي للتأكيد على عروبة فلسطين، وإن الفلسطينيين هم أصحاب الأرض والقضية.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها «حامد» لوكالة أنباء الشرق الأوسط، على هامش حفل استقبال أقيم للوفود العربية الزائرة، مساء الثلاثاء في رام الله.

وأعرب «حامد» عن سعادته بزيارة فلسطين للمرة الأولى، مشيرًا إلى أن هذه الزيارة جاءت بدعوة من اتحاد إذاعات الدول العربية التي دعت لاجتماع عربي يضم كل الدول العربية، بالدورة الـ17 من اجتماعات لجنة التنسيق العليا بين الفضائيات العربية.

ورفض «حامد» ما يثيره البعض من اتهامات حول التطبيع مع إسرائيل، وقال «إنها دعوة من جهة عربية هدفها التأكيد على عروبة فلسطين، ولا علاقة لها بالطبع بالسلطات الإسرائيلية لذا يجب أن ننحي هذا الموضوع جانبًا».

من جانبه، أعرب رئيس قطاع الإنتاج بمدينة الإنتاج الإعلامي، ممدوح يوسف، أيضًا عن سعادته البالغة بزيارة رام الله، مؤكدًا أن الزيارة تشكل دعمًا للشعب الفلسطيني، خاصة بعد ما أثاره يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في قطر من تحريم لزيارة القدس.

وقال إنه «كلام سخيف يجب أن نثبت وقوفنا ضده ونحن على ثقة أننا نقف إلى جانب القضية الفلسطينية»، معربًا عن رفضه للتحدث عن اتهامات بالتطبيع مع إسرائيل، مؤكدًا أن الوفد «جاء إلى فلسطين تحت مظلة جامعة الدول العربية وإلى السلطة الفلسطينية».

● ● ●

 هل هذا الرجل غبي أم وقح؟؟؟؟ اين هي مظلة السلطة ومظلة الجامعة العربية؟ أنا أعجب ممن يستقبلون هؤلاء ويستمعون لثرثراتهم؟؟؟ إذا كان هدفكم الرد على قرضاوي، فنعم التفكير؟؟؟؟ هل هي مماحكات أم قضية وطنية؟ من لا يعرف معنى التطبيع حتى الآن فالله يساعدنا عليه. لو كان من دعوا هذا الوغد جريئين او واثقين بهذه المظلات لأقاموا مناظرة بينه وبين مناهض للتطبيع. ليس هذا الطفيلي هو الذي يؤكد عروبة فلسطين. بدل أن يتنعفل (أي يبرطع) هذا بأموال يجب ان تنفق على سكان الأغوار عليه وأمثاله ان يدعو أهل فلسطين لزيارة البلدان العربية. عروبة فلسطين ما يؤكدها أهالي قرية قصرة الذين واجهوا المستوطنين. إن مجيىء هذا وأمثاله هو تطفيش للعرب عن القضية. فكلما جرى تسويق التطبيع بموافقة فلسطينيين فهذا يقود إل احتقار الشعب العربي لنا وتخليهم عن القضية. إنني اتهم كل من يبارك ويمارس ويدعو للتطبيع بأنه يعمل ضمن مخطط منهجي دقيق ومبرمج ليكفر العرب بالقضية وحينها نرجع إلى مربع اسود هو (القرار المستقل) و الحياة مفاوضات بدل الحياة مقاومة

::::

صفحة الكاتب على الفيس بوك

https://www.facebook.com/adel.samara.5?fref=ts