عادل سمارة: هل تعرف الشخصيات المستقلة شيئا عن سياسة هولندا

 

(1) الخبر

الشخصيات المستقلة تلتقي السفير الهولندي في رام الله

 

رام الله – دنيا الوطن
عقدت قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في فلسطين والشتات برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير ورئيس تجمع الشخصيات المستقلة لقاء مع السفير الهولندي بيتر موليما في مقر السفارة الهولندية في رام الله لبحث عدة قضايا تهم الوضع الفلسطيني وخصوصاً في قطاع غزة. وشرح الدكتور كامل الشامي عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة كافة الأوضاع السياسية والاقتصادية في فلسطين وخصوصاً في قطاع غزة ووضع أبناء شعبنا نتيجة الوضع الحالي المعقد في قطاع غزة، وأيضا شرح د.الشامي المعاناة الخدماتية في قطاع غزة من انقطاع شبه دائم للكهرباء وأزمة المعابر ونقص المياه والصحة.

وشكر د. الشامي الدعم الكريم والمساعدات الإنسانية والاقتصادية المقدمة من هولندا للشعب الفلسطيني. وثمن السفير الهولندي بيتر موليما دور تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في فلسطين والشتات والدور الكبير المبذول لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء وعد السفير بتكثيف الجهود المبذولة لمزيد من الدعم الرسمي للقضية الفلسطينية وأيضا سيتم زيارة للسفير منتصف الشهر المقبل إلى قطاع غزة وسيعقد اجتماع موسع.

■ ■ ■

(2)

عادل سمارة

تعليق

هل تعرف الشخصيات المستقلة شيئا عن سياسة هولندا منذ عصر الراسمالية التجارية (الميركنتيلية) حتى اليوم؟ هل تعرف أن هولندا من اسوأ انماط الاستعمار الراسمالي البروتستانتي الأبيض . ةالأخطر أنها البيت المبكر لإقامة الكيان الصهيوني؟ وهل تعرف ان هولندا اليوم هي التي تتعهد ببناء السجون في المحتل 1967؟ هذه هي مساعدة هولندا للشعب الفلسطسيني. هل تعرفوا يا سيدات وساادة أن افظع عدو بروتستانتي هي هولندا.؟ لكنه …تنوُّع الفلتان وفلتان الفلتان.

  • ·       الآراء الواردة في المقالات تعبر عن رأي أصحابها حصراً ولا تعبر بالضرورة عن رأي نشرة “كنعان” الإلكترونية أو محرريها ولا موقع “كنعان” أو محرريه.