متابعات حول “الصرخة”

امبراطورية امل وهدان الوهمية

حياة ربيع

من بين الالقاب والمناصب الوهمية التي تتمظهر بها اعلامياً الفلسطينية امل وهدان عرابة صرخة نداء التعايش والتلاقح مع الكيان الصهيوني والداعية لاقامة “دولة فلسطين الديمقراطية التقدمية في فلسطين التاريخية” ان المذكورة :

• منسقة اللجنة الشعبية للدفاع عن سوريا واليمن

• عضو لجنة المتابعة في التجمع الشعبي للدفاع عن سوريا- فلسطين المحتلة

التدقيق في هذه المزاعم اثبت احتيال امل وهدان ونصبها مرة تلو الاخرى. حيث ان الروابط المرفقة ادناه تمتد على فترة ثلاث سنوات لفعاليات “اللجنة الشعبية للدفاع عن سوريا” كما لفعاليات “التجمع الشعبي للدفاع عن سوريا”  في فلسطين المحتلة تثبت عدم تواجد امل وهدان بين الحضور في اي منها… وهي المفترض ان تكون المنسقة كما عضو في لجنة متابعة الهيئات المذكورة.

اضافة الى الروابط المرفقة، فان صفحات الفايسبوك للجنة الشعبية للدفاع عن سوريا في مدن متفرقة من فلسطين المحتلة لا تظهر اي تواجد لامل وهدان في انشطتها.

ان شهادات الكثيرين والكثيرات من الشرفاء وهنا تحديداً السيدات هدى مستريحي ومنيرة قهوجي وصابرين دياب تثبت محاولات امل وهدان المتكررة لاستغلال “الدفاع عن سوريا” سواء كان على الصعيد  المادي و الفنادق وتأشيرات الدخول اوعلى صعيد العلاقات العامة للوصول لشخصيات في مواقع حساسة … وطبعاً كل هذا  تحت مسمى “الدعم لسورية”:

اللجنة الشعبية للدفاع عن سوريا تقيم مهرجانا كبيرا تضامنا مع سوريا  19 نيسان 2013

https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2013/04/19/384296.html

مجدلاني يلتقي اللجنة الشعبية للدفاع عن سوريا 4 فبراير 2014

https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/02/04/492044.html

مهرجان خطابي في بلدة بيت ريما للتضامن مع سورية والاسرى المضربين عن الطعام 23 يونيو 2014

http://www.al-binaa.com/archives/article/7628

صور تغطي جانباً من مهرجان الوفاء للمقاومه الذي اقيم في قرية كفر نعمه يوم 16 نيسان 2016

https://www.facebook.com/defencesyriabeth/posts/999149013513671

  • ·       الآراء الواردة في المقالات تعبر عن رأي أصحابها حصراً ولا تعبر بالضرورة عن رأي نشرة “كنعان” الإلكترونية أو محرريها ولا موقع “كنعان” أو محرريه.