عادل سمارة: مختارات من صفحة الفيس بوك

 

الى الجبهة الشعبية ايضا.صح النوم.

امريكا ليست منحازة ﻹسرائيل. كما ذكرت عنكم الميادين اليوم الساعة الثانية.امريكا عدو.العدو اﻻكبر على اﻻقل لنا.من اين اصابكم فايروس الكمبرادور واللبراليين هذا? اعتقد انه اتى من وعبر بعض الجبهاويين الذين يرددون جمل ماركس وفي الوقت نفسه يكتبون صرخة التعايش مع المستوطنين في فلسطين التاريخية.فليتم تنظيف الجبهة من تاثير التروتسك في المحتل 48 وتاثير عزمي بشارة وسﻻمة كيلة وكثير من المحاضرين في جامعة بير زيت وخاصة جماعة مدرسة فرانكفورت.

■ ■ ■

بمناسبة بداية تحالف صهيوني سعودي امريكي وربما رسمي مصري،(تحالف سُني مع شاس) اقترح قراءة مظفر النواب

كتب كثيرون ببلاغة وربما بأبلغ من مظفر في بعض الحالات وبجمالية ربما أمتع، ولكن كثيرون/ات منهم زحفوا عراة على بطونهم في هذا البلاط أو ذاك وهذا التطبيع أو ذاك. حين تقرأ تمتع ولكن لا تطيش فاقدا وعي التركيز على الهدف التحرري العروبي للعرب وكل شركاء العرب، من هؤلاء واساطين هؤلاء. وإلا يأخذك البديع من الشعر إلى الضياع. حتى في عمق لحظة العشق تذكر أن لك وطنا يُباع.

■ ■ ■

ﻻ يا د.صائب.هذه دولة لكل مستوطنيها لن يعطونا حتى ابر ثايد انت متفائل.ولن يعطونا دولة ديمقراطية معهم.سوف يستمر الوضع الحالي سحق اﻻرض وقراءة مقترحات التنازﻻت المرعبة اي دولتين و دولة ديمقراطية او علمانية او ثنائية او دولة مع المستوطنبن كما يحلم التجمع العربي واﻻسﻻمي لدعم المقاومة اي تجمع كذاب. الى كل اصحاب العنتريات من بعيد لبعيد من اجل الله اسكتوا.واتركوا الناس تجتهد مقاومتها كمبادرات شعبية.مشاريع اﻻستجداء اصبحت اكثر من معيبة ودفعت العالم ﻻحتقارنا.اسمحوا للشعب ان يعيد هيبته.واقول للشباب ﻻ تستمعوا ﻻصحاب الكﻻم الكبير يسارا او يمينا او باسم الدين.

■ ■ ■

تصريح متهافت من حماس بان امريكا لم تفكر يوما ان تعطي شعبنا حقه.يا سﻻم.? امريكا عدو هذا ما يجب ان تقولوه.الباب الذي يفتح باتجاهين خطير ومساوم وﻻ يليق بمقاومة.

  • ·       الآراء الواردة في المقالات تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع أو محرري نشرة “كنعان” الإلكترونية.