بلاغ فيدرالية اليسار الديمقراطي: من أجل فلسطين في ذكرى النكبة 70

بلاغ فيدرالية اليسار الديمقراطي

 للمشاركة والتعبئة لإنجاح مسيرة الشعب المغربي 13 ماي 2018

من أجل فلسطين في ذكرى النكبة 70

 

تحييى فيدرالية اليسار الديمقراطي عاليا صمود الشعب الفلسطيني المكافح أمام غطرسة الكيان الصهيوني المستعمر وحلفائه وتجدد دعمها اللامشروط لقضيته العادلة وحقه في بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس وحقه في عودة اللاجئين وتطالب المنتظم الدولي بدعمه والعمل على تقديم المجرمين الصهاينة أمام محكمة العدل الدولية والضغط لإيقاف الاستيطان الزاحف كالسرطان والوقوف ضد مخطط الولايات المتحدة أو ما اصطلح عليه ب”صفقة العصر” الرامي إلى نقل سفارتها من تلأبيب إلى القدس العربية والاعتراف بها عاصمة” للدولة اليهودية” العنصرية.

وتدعو فيدرالية اليسار الديمقراطي مناضلاتها ومناضليها وعموم المواطنات والمواطنين إلى المشاركة في مسيرة الرباط ليوم 13 ماي ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا والتي دعت لها الجمعية المغربية  لمساندة الكفاح الفلسطيني ومجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، للتعبير عن دعمنا اللامشروط للشعب الفلسطيني والوفاء لأرواح الشهداء الزكية وصمود المعتقلين ونضال شعب بشيبه وشبابه ونسائه ورجاله وفخرنا بمسيرة العودة الكبرى. وإنها لانتفاضة حتى النصر.

 

” من أجل فلسطين حــرة وحق  العودة..

ضد القرارات الأمريكية الصهيونية ..

مع المقاومة…ضد التطبيع “

  

يوم 13 ماي 2018 على الساعة 10 صباحا انطلاقا من ساحة باب الأحد .

 

فيدرالية اليسار الديمقراطي

الخميس 10 ماي

_________

الآراء الواردة في المقالات تعبر عن رأي أصحابها ومواقفهم ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع أو محرري نشرة “كنعان” الإلكترونية أو تبنيهم لهذه الآراء والمواقف.