ردا على د. يحيى غدار في موقع نبض الوعي العربي، د. حسن خريشه

السيد محرر موقع نبض الوعي العربي المحترم

انا د .حسن خريشه نائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، اود التأكيد على التالي:

(1)  د.عادل سمارة ليس فاسقا وانما أكد على موقف وطني ثابت وموقف قومي عروبي يتبناه كل الاحرار برفض التطبيع ورفض دعوات التعايش مع الاحتلال ومستوطنيه.

(2)  الشكر ليحيى الغدار على سرده ان وثيقة(الصرخه)كادت ان تكون ضمن وثائق واوراق مؤتمر التجمع لولا تنبه ورفض الاصدقاء د .ماهر الطاهر و خالد عبد المجيد .

(3)  مجرد احالة الصرخه على اللجنه السياسيه والثقافيه للتجمع يعني القبول او الرفض او التعديل ومع ذلك تحدث عن تعديلات لم يذكرها السؤال هل هي في المضمون ام في الجوهر ؟

(4) من يطرح ويدافع عن الصرخه لا يمكن ان يكون ملتزما باهداف التجمع العشرة المدرجه بالنظام الاساسي كما ذكرتها وبالتالي كيف لمن يطرح الصرخه بكل ما فيها ويصر على مناقشتها ان يكون عضوا بالتجمع ….؟!انا لا اعرف د يحيى ولم التقي به سابقا ولكني عرفته عبر ما كتب وتحديدا وهو يعلن رفضه للصرخه ووافق ان لا توضع في وثائق المؤتمر …وحتى تتم ترجمة المكتوب.

..هل يستطيع او يرغب بوقف محاكمة مناهضي التطبيع ممثلة بمحاكمة د. عادل حيث القضيه المرفوعة ضده هي من قبل عضوة في التجمع!؟ لاننا في فلسطين ومعنا كل لجان مناهضة التطبيع رفضنا ونرفض وسنبقى وايضا نعمل على تعريتهم وعزلهم ومقاطعتهم اي كان لونهم او موقعهم واتمنى ان يكون د يحيى يتبنى نفس الموقف. ولتأكيد هذا ليبادر بوقف مهزلة المحكمه ويضغط باتجاه سحب القضيه هل تستجيب.

:::::

المصدر: موقع نبض الوعي العربي

الرابط:

_________

الآراء الواردة في المقالات تعبر عن رأي أصحابها ومواقفهم ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع أو محرري نشرة “كنعان” الإلكترونية أو تبنيهم لهذه الآراء والمواقف.