سوريا تتورط بتكرار م. ت. ف.، عادل سماره

عاد الخليج الرسمي إلى سوريا كله او بعضه لا فرق. ويبدو ان الخليج وهو كلب صيد لامريكا والكيان لا زال مطالب بقنص “الصيدة” كما قال الصهيوني حمد بن جاسم.

كل حكام الخليج المحكومين شاركوا في حرب واول غادره بسوريا كانت الكويت نعم الأولى رغم عدم التركيز عليها.

الخليج دمر منظمة التحرير بالمال المسموم تنفيذا لمخطط أمريكي وهذا منذ ١٩٦٥ وقبل ذلك وها هو وضع الفلسطينيين مجرد مرتزقة على ابواب معولمة. لم تعد هناك قضية جامعة او مشروع وطني لكل فرد مشروعه ال “وطني” بل التمولي بعد أن تدحرجنا إلى الاستدوال. إن مال الخليج هو الذي حول المقاومة إلى اغنى َمقاومة في التاريخ لذا انتهت. وها نحن في الأرض المحتلة ناكل لحم بعضنا من أجل المال.

إن احتلال الخليج لسوريا عبر أكاذيب “الحضن العربي المحضون امريكيا” هو تطبيع موصوف. لان التطبيع ثلاثي اي ليس التطبيع المفروض فقط مع الكيان بل مرفوض مع كل الثورة المضادة والتي الخليج عاهرتها من تحت العباية. واليوم اي مثقف لا يرفض الغزو الخليجي لسوريا هو منافق وتطبيعي.

وقفنا مع سوريا من أجل الوطن لذا نرفض الغزو النفطي وتبييض وجوه دموية على حساب ياسمين الشام. الياسمين يستحق شرفاء ان يستنشقوه لا بهائم تأكله وترمي بعض المال للفساد السوري.

وقفنا مع سوريا حين كانت بحاجة لكل صوت. واليوم سوريا لا تحتاج من يدعمها لذا ندافع عنها من حوافر عملاء الأمريكي. فمن فشل بضخ المال وارهاب الدين السياسي ومن هو أداة للاستشراق الإرهابي يحاول اليوَم نفس الهدف بالخبث والمال. لن يتغير.

على سوريا ان تتذكر قول ناصر متأخرا “لأول مرة اخدع بعميل ” بينما تكرر سور يا ذلك.. إن أخطر القول اليوم ليس فتى الموساد المعرى كما خلقه الكيان بل المثقف والإعلام المنشبكين. هؤلاء يتلوون ويتلونون كالافاعي والحرباء.

انتصار سور يا في خطر. وعلينا قول الرجال الرجال العرب العرب فالآتي هو تصفية فلسطين وتقاسم الوطن العربي وتفريخ كيانات أخرى. والا ما معنى استقبال الشام للاوغاد  من الإمارات حتى قبل ان يجف لواط الكيان بهم. من هنا قل كلمتك مهما غصت ايا كان.

_________

“كنعان”  غير مسؤولة عن الآراء الواردة في المقالات، بل هي تعبر عن رأي أصحابها ومواقفهم ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع أو محرري نشرة “كنعان” الإلكترونية أو تبنيهم لهذه الآراء والمواقف.