حملة/حفل صيد طراد مقدس (2)، د. عادل سماره

  • تأجيل القضية يدحض محاولة تجديدها
  • المحكمة أسست الرد على النيابة منذ 2017!

قررت نيابة السلطة في رام الله إعادة محاكمتي في القضية رقم 2518/2016 التي بدأت 29 حزيران 2016 وامتدت لستة سنوات حتى 9 حزيران 2022 حيث حكمت المحكمة في رام الله ببراءتي لعدم كفاية الأدلة.

لكن نيابة رام الله قررت إعادة المحاكمة مجددا في آب 2022 مدعية بالكثير ومنه “ثبوت الإدانة”!!!

وأنا أرد بما يلي إلى الجمهور الفلسطيني والعربي والدولي وربما الصهيوني الذي له إصبع في كل ما يدور في الأرض المحتلة:

إقرأ/ي:​​

صلح رام الله تؤجل النظر في القضية المرفوعة ضد عادل سمارة بعد نقص بينات المشتكية

صلح رام الله تؤجل النظر في القضية المرفوعة ضد عادل سمارة بعد نقص بينات المشتكية

YOUTUBE.COM

رام الله  وطن: قررت محكمة الصلح في مدينة رام الله اليوم الاربعاء ابطال كافة الاجراءات السابقة في قضية الكاتب عادل سمارة وتلاوة التهمة مرة اخرى من جديد ،اضافة الى السماح لوكيل المشتكية بإعادة تقديم بينته مرة اخرى في القضية.
وقال المحامي مهند كراجه ان القاضي اراد ابطال الاجراءات فقط من مرحلة تلاوة التهمة ولم يعد هذا الملف الى النيابة العامة والتي هي صاحبة الاتهام وهي من توجه قرار الاتهام .
واضاف كراجة لوطن انه تم الطلب من القاضي بإعادة الملف الى النيابة العامة كون المحكمة ليست صاحبة الصلاحية في ابطال كافة الاجراءات لكنها رفضت طلبنا .
وقال كراجه اننا سنتوجه لمحكمة الاستئناف لإبطال كافة الاجراءات الموجودة وان يعاد الملف للنيابة العامة اذا ما زال لها دور بان تقوم مرة  اخرى بتوجيه لائحة اتهام لموكله عادل سمارة.
من جهته قال الكاتب عادل سمارة لوطن ان التهمة الحالية هي اضعف تهمة توجه له .
واضاف سمارة انني في هذه الحالة لست متهما بل “ظنينا ” .
وكانت محكمة الصلح في رام الله اجلت جلسة المحكمة الى الخامس من شهر اذار في القضية المرفوعة ضد عادل سمار والتي رفعتها عليه المشتكية امال وهدان.
وتتهم المشتكية وهدان المشتكى عليه سمارة بالتشهير بها ، من خلال نشره على صفحته في موقع الفيس بوك، معارضة لوثيقة وقعتها وهدان واخرون، تدعو الى اقامة دولة واحدة في فلسطين التاريخية بكل سكانها ومستوطنيها ( وفق ما جاء في الوثيقة)). وقد نشرت مواقع الكترونية عربية، نقدا لهذه الوثيقة واعتبرتها دعوة للتطبيع واعاد سمارة نشرها على صفحته 

ملاحظة: لم يقدم الادعاء بيناته منذ 30 حزيران 2016 وحتى إسقاط التهمة من قبل المحكمة نفسها. فهل قدم الادعاء بينة ضد عادل سماره؟

نعم ونعم، لا توجد بينة، بل كيدية سياسية لأن عادل سماره يرفض التطبيع ولذا، فهو صيد طراد مقدس وإن محاكمته تستهدف كل من يرفض التطبيع حتى ولو في الحُلم.

وهنا أُكرر: إن المحكمة طلبت من الادعاء ارقام هواتف زعمت المدعية أنها أزعجتها. والدفاع طلب من المحكمة لثلاث سنوات إحضار شاهد أكد أن المدعية طلبت منه تهديدها باسم د.عادل سماره ولم يحضر الشاهد قطعيا حنى اليوم! والمحكمة تجاهلت فيديو د. ربحي حلوم الذي اثبت انه هو كاتب البيان وأن القضية هي فقط التطبيع.

شكراً لمن يقرأ ليعرف اي بلد هذا!!!

www.wattan.tv/video/195860.html

https://www.wattan.net/ar/video/192896.html?fbclid=IwAR1kMGOezmGMGxAKIGJbChfH0JaP939kdJJkbtdLgyVdEyWYiQLAh9Dbtsw https://www.wattan.net/ar/video/192896.html?fbclid=IwAR1kMGOezmGMGxAKIGJbChfH0JaP939kdJJkbtdLgyVdEyWYiQLAh9Dbtsw https://www.wattan.net/ar/video/192896.html?fbclid=IwAR1kMGOezmGMGxAKIGJbChfH0JaP939kdJJkbtdLgyVdEyWYiQLAh9Dbts https://www.wattan.net/ar/video/192896.html?fbclid=IwAR1kMGOezmGMGxAKIGJbChfH0JaP939kdJJkbtdLgyVdEyWYiQLAh9Dbtsww

http://www.wattan.tv/video/192896.html

عادل سمارة : الدعوى المرفوعة ضدي كيدية سياسية – وكالة وطن للأنباء

رام الله – وطن للأنباء:  عقدت محكمة صلح رام  الله، جلستها الثانية قبل ظهر اليوم حول الدعوى التي قدمتها أمل وهدان، ضد د. عادل سمارة، وتتهمه فيها بالتشهير، من خلال …

wattan.tv

 _________

“كنعان” غير مسؤولة عن الآراء الواردة في المقالات، بل هي تعبر عن رأي أصحابها ومواقفهم ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع أو محرري نشرة “كنعان” الإلكترونية أو تبنيهم لهذه الآراء والمواقف.