لا لدولة مع المستوطنين، د. عادل سماره

  • لا ل نضال يفك مقاومة عن مقاومة وفلسطين عن العروبة
  • لا لخلط المقاومة بالتطبيع

تحية للجميع:

أصدر التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة تحت اسمه الجديد العالمي بدل العربي والإسلامي البيان أدناه، ينكر علاقته بورقة “نداء وصرخة من الأعماق” والتي تنادي صراحة بدولة مع المستوطنين وتشتم وتُهين جميع فصائل م.ت.ف يمينا ويسارا…الخ.

وهنا أكتب ما يلي:

1-     هذا التنصلُ رغم عدم اكتماله هو نصف خطوة للأمام

2-     هل قرأ الموقعون على بيان التجمع هذا نص الصرخة!!!فليقرؤوا أو ليشاهدوها في فيديو د. حلوم أدناه.

3-     لماذا انسحبت جميع الفصائل الفلسطينية من التجمع بعد مؤتمره (16-19 آذار 2016) وبعد أن اصدرت بيانا ضد الصرخة وحامليها! في (10-آذار 2016). ومع ذلك تمت في المؤتمر محاولة تمرير الصرخة باسم كافة الفصائل الفلسطينية وتم منع ذلك كما ورد في فيديو د. حلوم أدناه، وكما أخبرني الرفيق محمد العبد الله الرفاعي أن الفصائل قررت سلفا قبل 16 آذار منع تبني الصرخة وحصل. ولكن وفي اليوم التالي ل 16 آذار 2016 ذهب حامِلَيْ الصرخة وأخذوا صورة مع الرئيس الأسد (الصورة موجودة لمن يرغب ليكتب لي) والغريب أن من أخذهم للرئيس لم يخبر الرئيس من هؤلاء وماذا يحملان!!!!!!!!!

4-     نفس نص الصرخة نُشر (8 ايار 2015) في موقع العالمية في إيران تزويرا باسم أبو أحمد فؤاد النائب السابق للأمين العام للجبهة الشعبية، وقد تأكد أن أبا أحمد لم يطلع عليها! ولذا اصدرت الجبهة بياناً ينفي علاقتها بالصرخة وحامليها. وبعد ان اثرنا الموضوع قام موقع العالمية بنزع الصرخة بدل ان يعتذر ويقول لا نتبناها!!!!!! تماما نصف موقف!

5-     مع ان حركة الجهاد الإسلامي وقعت بيان الفصائل في (10آذار 2016) باسم إسماعيل السنداوي أبو مجاهد “عضو في قيادة حركة الجهاد الإسلامي،  وها هي توقع عكسه في بيان التجمع هذا  أدناه بإسم إحسان عطايا!!!!!! ليش يا جهاد!!!!

6-     والأهم لماذا لم يذكر بيان التجمع هذا من الذين بل الذي والتي قاتلا لتقديم ورقة الصرخة في مؤتمر (16-19 آذار 2026) باسم فلسطين!!!! هل قدمها مجهول؟ هل لبس طاقية خفاء، هل هو نفر من الجن؟ ارجعوا لبيان الفصائل المنشور (10 آذار 2016) قبل بضعة ايام من انعقاد مؤتمر التجمع هذا. والسؤال: لماذا التغطية على حاملة وحامل الصرخة لأنهما من صلب هذا التجمع؟ هل فُصلت؟ إذن أكتبوا. هل الصدق عيب!

  من ليس له الصبر على قراءة الصرخة (30) صفحة A4  فليشاهد فيديو د. ربحي حلوم عن كل ما المشكلة اي الصرخة والتجمع ومن قدم الصرخة…الخ   

7-     أخيراً، تنصُل التجمع من الصرخة نأمل ان يكون حقيقياً. ومع ذلك ليس أمامي في المحكمة في عامها السابع إلا أن اذكر حقيقة ما حصل وبأن الصرخة تطبيع موصوف تماماً وهذا اساس قضيتي وهي كيدية سياسية بكل الامتياز.

_________

“كنعان” غير مسؤولة عن الآراء الواردة في المقالات، بل هي تعبر عن رأي أصحابها ومواقفهم ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع أو محرري نشرة “كنعان” الإلكترونية أو تبنيهم لهذه الآراء والمواقف.