مناهضة التطبيع:

عشيرة عبيدات تتبرأ من وليد عبيدات

لتعيينه سفيرا لدى الكيان الصهيوني وتعتبر تعيينه موقفا مشينا

 

الوحدة الاخبارية …..

اصدرت عشيرة عبيدات بيانا استنكرت فيه تعيين وليد عبيدات سفيرا لدى الكيان الصهيوني واعتبرت تعيينه موقفا مشينا و يتنافى مـع تاريخ ومـواقف ابناء هـذه العشيـره واجيالها المتعاقبة.
وقال البيان ان من يـقبل ان يـتولـى هـذا المـوقـع، ويـضع يــده بـيـد مـن اغـتصـب الأرض وقـتل أبـنـاء فلسطين وشـردهم، واستباح المقـدسات الأسلامـية، فـقـد تجاوز جـميـع المـحرمات والخطوط الـحـمراء، وفي ذلك اساءة بالغـة لأمـــــته ولـعشـيرته التي تتبـرأ مــنـه ومـن أمـثالـه.

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن عشيره العبيدات استنكارا وبـراءه
من المدعو وليد خالد عبدالله عبيدات
المعين سفيرا لدى العدو الصهيوني

في الأجتماع الواقع في كفرسوم مساء يوم السبت الموافق 29/9/2012 تدارس المجتمعون من ابناء عشيره العبيدات من بلدات العشيرة كافه موضوع تعيين المذكور في موقع سفير الحكومه الأردنية لدى الكيان الصهيوني الغاصب لفلسطين وقد خلص المجتمعون بعد حوار طويل الى ما يلي:-

اولا:- ان هـذه الـعشيره كانت وستبقى وفيه” لأمتها ولن تـهادن أعداءها في تـحرير كامل التـراب الفلسطيني من النهـر الى البحـر، ولن يثـني عـزمـهـا أي مـرتـد عـن الـصـف مـهما طـالـت الايام، وقـد كـانت هـذه الـعشـيرة اول المـتنـبهـين لـمـخـاطـر المـشروع الصـهيـوني الاستيطاني في عـشرينيات الـقرن الماضي وقـد قـدمـت كـوكـبه” مـن أبنائها شـهـداء على ثــرى فلسـطـين الـطـهـور.

ثانيا :- ان مـعاهـدة وادي عـربـه المـشؤومـة تـشكـل وصـمـة عـــار لــم يـقبـلـهـا شـعـبنـا، وقــد رفـضـتـهـا الأمـة كـما رفـضـها ابنـاء هـذه ااـعشـيرة، وعــبـر عـن موقفهم ابـنـاؤهـا في مـجـلس الأمـة أثـنـاء مـناقشتـها في حـيـنـه،وهي مـرفوضــه،
بـكل تـفـاصـيلـها، وبـكل ما تـرتـب عـليهـا، بـما في ذلـك وجـود سـفارة لـلـعـدو الصهيوني في عـمان وسـفارة للحـكـومـة الاردنـيـة لـدى ذلك الكيـان.

ثالثا:- ان من يـقبل ان يـتولـى هـذا المـوقـع، ويـضع يــده بـيـد مـن اغـتصـب الأرض وقـتل أبـنـاء فلسطين وشـردهم، واستباح المقـدسات الأسلامـيه، فـقـد تجاوز جـميـع المـحرمات والخطوط الـحـمراء، وفي ذلك اساءه بالغـه لأمـــــته ولـعشـيرته التي تتبـراء مــنـه ومـن أمـثالـه.
رابـعا:- اننا نعلن لأبناء شـعبنا ولأمتنا بكامل عبـارات الشجب والاستنكار لهذا الموقف المشين الذي يتنافى مـع تاريخ ومـواقف ابناء هـذه العشيـره واجيالها المتعاقبه.
وحسبنا الله ونعم الوكيـل
كفرسوم في29/9/2012
التاريخ : 2012/09/30

:::::

المصدر: الوحدة الاخبارية …..
الرابط: http://wehdanews.com/News.aspx?id=11957&sid=2