العدالة لنزار بنات: بيان القضاء الدولي

1. على مدار اكثر من سنه ونصف قامت السلطة وبشكل ممنهج بالتلاعب بقضية نزار بنات من خلال التصرفات الصبيانية والمجردة من كافه معاني الشرف والأخلاق والتي تسيء لقضية الشهيد نزار بشكل خاص ولقضيتنا الفلسطينية بشكل عام حيث تم اظهار الشعب الفلسطيني بمظهر الفاسد والقاتل واننا لا نستحق ايه دوله او حتى كيان حكم ذاتي نظرا لفسادنا واجرامنا حسب الصورة السوداء التي تسببت بها السلطة بعد اغتيال نزار .

2- وبعد ان ثبت تورط السلطة بقياده محمود عباس المسؤول الأول عن الأجهزة الأمنية والقضاء المدني والعسكري بشكل يومي في حيثيات الجريمة وعدم جدتيها في تحقيق العدالة لنزار كونها المسؤول الأمني او المقاول الأمني عن جزء من أراضي الضفة الغربية .

2. وبناء على مجريات الاحداث السابقة والتي تم رصدها بدقه ومهنية عالية خلال الفترة السابقة كذلك ما نملك من تقارير محلية ودولية فقد قررنا التوجه الى القضاء الدولي من خلال محكمة الجنايات الدولية حيث قدم محامي العائلة الأستاذ هاكان كاموز، رئيس قسم القانون الدولي في شركة ستوك وايت، اليوم، إحالة إلى مكتب المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية في لاهاي بشأن مقتل المعارض الفلسطيني البارز نزار بنات الذي قُتل بوحشية على يد قوات الأمن في السلطة الفلسطينية في 24 يونيو 2021. بعد أن فقدت عائلة نزار بنات الثقة في استقلال القضاء الفلسطيني، تطالب عائلة نزار بنات الآن المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان بالتحقيق في مقتل ابنهم الوحشية ومحاكمة جميع المسؤولين عنها.

5- استنادا لما ورد أعلاه يتحمل محمود عباس يتحمل المسؤولية التامة عن تحولات ومجريات الأمور ونتائجها وجميع الاثار المترتبة على ذلك وأننا عائلة نزار بنات ماضون حتى النهاية في ملاحقه هذه العصابة ورموزها.

المجد لنزار ولروحه الرحمة والسلام

غسان خليل بنات

هولاندا – لاهاي

:::::

صفحة الفيس بوك

Gassan Banat

December 14 at 11:30 PM  · 

_________

ملاحظة من “كنعان”: “كنعان” غير مسؤولة عن الآراء الواردة في المقالات، بل هي تعبر عن رأي أصحابها ومواقفهم … تابع القراءة ….https://kanaanonline.org/2022/10/27/%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%ad%d8%b8%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d9%83%d9%86%d8%b9%d8%a7%d9%86-3/